المشروع في التوجيه المدرسي والمهني
تحتل فكرة المشروع في المنظومة التربوية
الجزائرية أهمية كبيرة حيث يعبر عنها بطريقة ضمنية أو معلنة في كلّ النصوص المنظمة
لجهاز التوجيه سواء في قطاع التربية أو قطاع التعليم العالي والبحث العلمي أو قطاع التكوين والتعليم المهنيين، الذي أعطى بالغ الأهمية لهذا المفهوم في إطار
المهام المسندة لمستشار التوجيه والتقييم والإدماج المهنيين بصفته المكلف بالقيام
بمهام التوجيه والمساعدة على الإدماج المهني.
في هذا المقال، يطرح الكاتب بدر باسم كسال إشكالية المشروع في التوجيه المدرسي والمهني ويفصل فيها.
قراءة ماتعة.
المشروع في التوجيه المدرسي والمهني
تم التقييم بواسطة MAIPBBA
في
أغسطس 08, 2020
التقييم:
تم التقييم بواسطة MAIPBBA
في
أغسطس 08, 2020
التقييم:

ليست هناك تعليقات: